الجـــوهــرة المـاسيــة

الجـــوهــرة المـاسيــة

الجوهرة الماسية


القبض على رئيس هيئة مكة في خلوة مع امرأة

شاطر

زائر
زائر

default القبض على رئيس هيئة مكة في خلوة مع امرأة

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين 12 مايو 2008, 7:44 pm

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

&&&&&&
الطائف (سبق) خاص

ضبطت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف رئيس أحد مراكز هيئة الأمر بالمعروف

والنهي عن المنكر بمكة المكرمة كان عازماً على تهريب خادمة مُتخلفة من الطائف

لمكة المُكرمة مقر سكنه فيما أفاد بأنه أرادها للعمل لديه وفقاً للتحقيقات التي

جرت معه ...



وفي التفاصيل أن رئيس المركز التابع للهيئة بمكة المكرمة اتفق مع خادمة

اندونيسية مُتخلفة ومُقيمة في البلاد بطريقة غير نظامية عن طريق الاتصال عليها

هاتفياً والتي تعمل لدى إحدى الأسر في منطقة عشيرة شمال الطائف منذُ شهر

تقريباً على العودة له بعد أن كانت تعمل لديه في فترة سابقة لحين أن وافقت

الخادمة بشروط معينة منها أن تُكمل فترة الشهر لدى من تعمل لديه في الطائف على

إثره تحدث مع أحد أفراد الأسرة من أجل أن يلتقي به مع الخادمة عند إحدى محطات

المحروقات بمنطقة عشيرة على طريق الرياض شمال الطائف وبالفعل تم ذلك في ساعة

مُبكرة من الفجر عندما قام بإركابها معه في سيارته الخاصة من نوع جيمس وأثناء

تحركه لاحظه أحد المواطنين عندما تسلم الخادمة من سيارة أخرى وأنها ركبت بجانبه

في السيارة وكانوا يتحدثون طويلاً لحين أن تحركوا الأمر الذي كان مُلفتاً لدى

المواطن والذي بادر على الفور بإبلاغ عمليات الأمن عن الحالة ذاكراً أوصاف

السيارة ورقم لوحتها على إثره جرت مُتابعة السيارة بعد تمرير البلاغ لمركز

شُرطة عشيرة والتي بدأت في عملية المُتابعة عن طريق بعض أفرادها من البحث ومن

ثم تم التنسيق مع النقاط المتواجدة على الطريق المتوقع بأن يسلكه لمُلاحظته

وتحديداً نُقطة العرفاء على مدخل الطائف وكذلك عمليات أمن الطرُق لحين أن تم

ضبطه لدى نقطة العرفاء حيث كان باتجاهه للطائف ومن ثم تسلمه مندوب من مركز

شُرطة عشيرة لحين فتح التحقيق معه والخادمة التي ضُبطت معه حيث كُشف بأنها لا

تحمل إقامة نظامية وأنها من المُتخلفات في البلاد فيما ذكر رئيس مركز الهيئة

بأن الخادمة كانت تعمل لديه في فترة سابقة وغادرته للطائف وبعد أن أمضت شهر

اتفق معها للعودة له فيما أفادت الخادمة بأنها اتفقت معه للعودة للعمل لديه

بمنزله بمكة المكرمة وأن تلتقي معه في المحطة لحين أن ضُبطا حيث تمت إحالتهما

لإدارة الترحيل بالجوازات والتي تُباشر مهامها وفقاً للإجراءات النظامية واتخاذ

العقوبة المنصوص عليها وفقاً لحالة الضبط بعد أن يتم إنهاء إجراءات مغادرة

الخادمة البلاد نهائياً

زائر
زائر

default رد: القبض على رئيس هيئة مكة في خلوة مع امرأة

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين 12 مايو 2008, 8:06 pm

انا لله وانا اليه راجعون

حاميها حراميها

زائر
زائر

default رد: القبض على رئيس هيئة مكة في خلوة مع امرأة

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين 12 مايو 2008, 10:05 pm

لاحول ولا قوة الا بالله

زائر
زائر

default رد: القبض على رئيس هيئة مكة في خلوة مع امرأة

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 13 مايو 2008, 3:57 pm

سجل ياا كثر قضايا المطاوعه

هذا الي يسموه

(مطوع بريده )

زائر
زائر

default رد: القبض على رئيس هيئة مكة في خلوة مع امرأة

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 13 مايو 2008, 4:51 pm



سبحان الله احنا بس كذا دااااااااااااايما نكبر الموضوع اكثر من اللازم

يعني بالله اهل مكه وجده ما عندهم خادمات بدون كفيل ولا اقامه نظاميه

شي اكيد من الخبر ان الشيخ راح يجيب له خادمه

يعني مو مطلعها لا قدر الله لغرض ثاني

بس احنا دايما تدور الزله على المطاوعه

انا مو مطوع ولا من الهيئه بس الحمد لله اعرف مالي وما علي

لتعرفوووووا المثل اللي يقول

غلطة الشاطر بعشره

قيسوها على غلط الشيخ

وعتبي على كاتب الموضوع من نقله المفروض يغير من عنوان الموضوع

عااااد في خلوة مع امرأة كبيييييييييييره والله


    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 15 ديسمبر 2017, 1:33 am