الجـــوهــرة المـاسيــة

الجـــوهــرة المـاسيــة

الجوهرة الماسية


اسرائيل تنتزع الاعترافات من الاسرى بفتاة عارية

شاطر

زائر
زائر

default اسرائيل تنتزع الاعترافات من الاسرى بفتاة عارية

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 11 يونيو 2008, 12:21 am

[

كشف معتقل فلسطيني، خرج حديثا من إحدى السجون الاسرائيلية، لـ "العربية.نت" تفاصيل قصة "السجانة نورا" ذات الأصول العراقية، والتي تدخل على السجناء عارية لتبتزهم وتحاول النوم معهم. وقررت منظمة حقوقية دولية الشروع في تقصي معلومات وجمعها من مصادر مختلفة حول هذه القضية لإعداد تقرير عنها.

وكان نادي الأسير الفلسطيني، وهو جمعية حقوقية، قال في بيان إن إسرائيل بدأت تنتهج أسلوبا غير أخلاقي أثناء التحقيق مع الأسرى الفلسطينيين بعد اعتقالهم، لافتا إلى تأكيد الأسير سلطان عبد الله سليمان (21 عاما) من مدينة رام الله أن السجانين يأتون بفتاة تدعى "نورا"، ويدخلوها على الأسير أثناء التحقيق معه، بملابس شبه عارية، فتجلس أمام الأسير وتبدأ بإصدار أصوات والقيام بحركات لإغرائه، وذلك بغرض الحصول على اعترافاته.

شاهد عيان يتحدث

وفي التفاصيل، أكد السجين وسام العلي، والذي خرج من سجن "المسكوبية" في القدس منذ أسبوع، أن "نورا" تستهدف شريحة المتدينين أكثر من غيرهم من السجناء.

وقال لـ"العربية.نت": عرفنا في السجن أنها عراقية؛ وخلال التحقيق فتقوم باحتضان السجين وتستثيره جنسيا، وتحقق معه وتحاول أن تغريه .

وأشار وسام العلي إلى أنها دخلت عارية أوشبه عارية على معظم المساجين.

"نورا" العراقية

ورجح العلي أن يكون عمر "نورا" بين 26-30 عاما، مشيرا إلى أن جمالها "عادي" إلا أن لباسها "فظيع"،كما يقول؛ حيث ترتدي البنطال الشفاف، فيظهر جسمها الجذاب، وتكشف ظهرها وصدرها، "وقد رأيتها مع المحقق مرتين وكانت تكشف عن صدرها بشكل بارز"، على حد قوله.

وأوضح أن "نورا أصبحت معروفة للجميع في السجن، وأنها عراقية، وتتحدث العربية مثلنا.. وتحاول أيضا أن تستفز مشاعرنا الدينية من خلال الكفر والشتيمة".

وكان العلي أصيب برصاصة أثناء مظاهرة عند إحدى الحواجز الاسرائيلية، وبقي في المستشفى قرابة الشهر. وعند عودته للمنزل اعتقلت الشرطة الاسرائيلية في نهاية شهر مارس/آذار الماضي، حتى أطلق سراحه منذ أسبوع بكفالة، على أن يخضع للمحاكمة لاحقا.

تحقيق دولي

إلى ذلك، علمت "العربية.نت" من مصدر في منظمة حقوق الإنسان الأمريكية "هيومن رايتس ووتش" أن المنظمة بدأت بتقصي معلومات عن هذه القضية.

بدوره أكد شريف سليمان من نادي الأسير الفلسطيني للعربية.نت أن "نورا" أصبحت اليوم أكبر معاناة بالنسبة للأسرى، خاصة وأنها تُستعمل لانتزاع الاعترافات من السجناء بأسلوب "غير أخلاقي

زائر
زائر

default رد: اسرائيل تنتزع الاعترافات من الاسرى بفتاة عارية

مُساهمة من طرف زائر في الخميس 12 يونيو 2008, 5:01 am

العرب خونه

لاتعليق اكثر

زائر
زائر

default رد: اسرائيل تنتزع الاعترافات من الاسرى بفتاة عارية

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة 13 يونيو 2008, 10:28 pm

ياااااااااااااااااا الله الستر

لاااااااااا تعليق

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 15 ديسمبر 2017, 1:35 am